مسكن » منتجات » تصنيع الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي » عربة الألومنيوم الإطار الخبز سطح الألومنيوم الانحناء

عربة الألومنيوم الإطار الخبز سطح الألومنيوم الانحناء

يتعلق الاختراع بعملية ثني قوس الألومنيوم ، والتي تتمثل في قطع قضيب من الألومنيوم إلى أقسام من مقاطع الألومنيوم بعد صنع مقاطع الألومنيوم.تشتمل عملية ثني القوس الكهربائي على الخطوات التالية: (أ) تعبئة جزيئات الرمل في تجويف مقاطع الألمنيوم والختم عند كلا الطرفين ؛(ب) ثني القوس في آلة ثني القوس لجعل شكل الألومنيوم بالراديان المطلوب ؛(ج) إزالة الأختام من كلا الطرفين وسكب الرمل ؛(د) وضعه في الإطار لمعالجة الشيخوخة اللاحقة وإرساله إلى عملية المعالجة الحرارية التالية لزيادة القوة ؛تتميز بخصائص العملية البسيطة ، وتأثير الانحناء الجيد للقوس ، والكفاءة العالية ، والتكلفة المنخفضة ، وجودة الانحناء الجيدة للقوس والإنتاجية العالية.مقدم الطلب: Deqing Yujin Aluminium Co.، Ltd. العنوان: No. 188، Xujia North Road، Xinshi Town، Deqing County، Huzhou City، Zhejiang Province 313200 الجنسية: CN وكيل: Hangzhou Jiuzhou Patent Office Co.، Ltd. الوكيل: Weng Jiming .لمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل النص الكامل وعرضه
توافر الحالة:
الكمية:
  • 6061

  • yurun

موارد المعدات لمنتجات الألمنيوم Yurun: 13 آلة بثق الألومنيوم المتقدمة الدولية ، بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 20000 طن ؛المزيد من معدات معالجة الألمنيوم الدقيقة الكاملة ؛المزيد من معدات المعالجة المسبقة لأكسدة الألومنيوم الشخصي ، بما في ذلك التلميع وسحب الأسلاك والتفجير بالرمل وغيرها من المعدات.خط إنتاج أنودة صديق للبيئة.تبلغ مساحة المصنع الإجمالية حوالي 30000 متر مربع.إنها شركة مصنعة تدمج "بثق مقاطع الألمنيوم والآلات الدقيقة ومعالجة الأسطح ".

تقع الشركة في دلتا نهر اليانغتسي مع موقع جغرافي متميز ، وعلوم وتكنولوجيا رائدة ووسائل نقل متطورة في الصين.

لقد خدمت منتجات الألمنيوم من Yurun آلاف الشركات وهي شريك طويل الأمد للعديد من الشركات المملوكة للدولة والشركات متعددة الجنسيات وأكبر 500 شركة في العالم.

تشمل مجالاتنا: صناعة السيارات ، والفضاء ، والأتمتة الصناعية ، والأجهزة الطبية ، والديكورات المنزلية ، وإلكترونيات الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات.

مزايانا: لقد ركزنا على معالجة مقاطع الألمنيوم الصناعية لمدة 16 عامًا ، ونوفر للعملاء خدمات دعم شاملة مثل بثق مقاطع الألمنيوم والمعالجة والمعالجة السطحية ، وذلك لتوفير قلق العملاء ، وكن مطمئنًا وإلهامهم ليصبحوا هم الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم الشاملة للبحث والتطوير في الصناعة.


مع التطبيق الأكثر شمولاً لملف الألومنيوم ، تكون متطلبات معالجة ملف الألمنيوم أعلى وأعلى.من أجل تلبية متطلبات الأشخاص مثل نمذجة القوس وزخرفة القوس على الأبواب والنوافذ ، من الضروري ثني المظهر الجانبي إلى شكل قوس وفقًا لنصف قطر الانحناء والاتجاه المحدد.

في الفن السابق ، كانت طرق ثني القوس لملف الألمنيوم هي ثني السحب والانحناء

تتطلب كلتا الطريقتين أن تكون النسبة (R / L) من نصف قطر القوس (R) إلى سمك (L) للمظهر الجانبي على طول اتجاه نصف القطر (R / L) - بشكل عام لا تقل عن 20. عندما تكون R / L أقل من 20 ، سيحدث تشوه ، مما يؤدي إلى عدم تلبية المتطلبات.علاوة على ذلك ، فإن طريقتين ثني القوس لديهما المشاكل الشائعة المتمثلة في ضعف تناسق الأبعاد وانخفاض معدل التأهيل.

في الآونة الأخيرة ، مع التقدم التكنولوجي ، تُستخدم تقنية التحكم في الحواسيب الصغيرة أيضًا في معدات الثني والثني باللف.على الرغم من تحسين دقة الأبعاد ومعدل التأهيل إلى حد ما ، إلا أن تناسق الأبعاد لا يزال أعلى من مستوى السنتيمتر ، وتكلفة المعالجة مرتفعة نسبيًا.

عندما يتطلب التصميم أن يكون القوس R / L للملف الجانبي أقل من 20 ، من أجل ثني المظهر الجانبي إلى شكل قوس ، ابتكرت الدول الأجنبية طريقة لثني الشد أو الانحناء بعد تقوية الملف الشخصي في مغزل صلب ، كما هو موضح في الشكل 1 أ ، الشكل.1 ب والشكل 1 ج.P هي قطعة العمل المراد ثنيها ، و f هي الأنبوب المربع ذي الحجم المناسب ، و s هي نقطة الانصهار المنخفضة لمعدن الحشو (مثل القصدير) ، و D هو الاتجاه الذي يجب ثنيه.في هذه الطريقة ، يتم وضع الملف الشخصي P أولاً في الأنبوب المربع F ، ثم يتم ملؤه بمعدن حشو منخفض نقطة الانصهار ، وثني على طول الاتجاه D ، ثم يتم تسخينه لصهر المعدن ، وذلك لثني المظهر الجانبي P إلى a الشكل مع R / L أقل من 20. من الواضح أن هذه الطريقة معقدة للغاية وتكلفة المعالجة عالية جدًا.


على: 
تحت: 
أرسل لنا رسالة

منتجات ذات صله

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع