مسكن » منتجات » المعالجة السطحية » السفع الرملي » قطاع الألمنيوم الصناعي بثق الألمنيوم الصناعي للمعدات الميكانيكية

قطاع الألمنيوم الصناعي بثق الألمنيوم الصناعي للمعدات الميكانيكية

تتميز منتجات التشكيل الجانبي للمباني المصنوعة من سبائك الألومنيوم بمزايا القوة العالية والوزن الخفيف ومقاومة التآكل والديكور الجيد وعمر الخدمة الطويل والألوان الغنية وما إلى ذلك.عادة ، لن يفقد سطح المنتج الجيد الضوء أو يتغير لونه في غضون 20 عامًا
توافر الحالة:
الكمية:
  • 6063 6061 7075

  • Yurun

بعد أكثر من 20 عامًا من التطوير

موارد المعدات الخاصة بمنتجات الألمنيوم التي يتم تشغيلها: 13 آلة بثق الألومنيوم المتقدمة الدولية ، بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 20000 طن ؛المزيد من معدات معالجة الألمنيوم الدقيقة الكاملة ؛المزيد من معدات المعالجة المسبقة لأكسدة الألومنيوم الشخصي ، بما في ذلك التلميع وسحب الأسلاك والتفجير بالرمل وغيرها من المعدات.خط إنتاج أنودة صديق للبيئة.تبلغ مساحة المصنع الإجمالية حوالي 30000 متر مربع.إنها شركة مصنعة تدمج "بثق مقاطع الألمنيوم والآلات الدقيقة ومعالجة الأسطح ".

تقع الشركة في دلتا نهر اليانغتسي مع موقع جغرافي متميز ، وعلوم وتكنولوجيا رائدة ووسائل نقل متطورة في الصين.

لقد خدمت منتجات الألمنيوم من Yurun آلاف الشركات وهي شريك طويل الأمد للعديد من الشركات المملوكة للدولة والشركات متعددة الجنسيات وأكبر 500 شركة في العالم.

تشمل مجالاتنا: صناعة السيارات ، والفضاء ، والأتمتة الصناعية ، والأجهزة الطبية ، والديكورات المنزلية ، وإلكترونيات الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات.


يتم استخدام معالجة مقاطع الألمنيوم للمعدات الميكانيكية.يقوم العملاء بتصميم رسومات المعالجة وفقًا لاحتياجاتهم الفعلية.نقوم بالمعالجة وفقًا للرسومات ، من خلال قولبة بالبثق ، وآلات وحفر ، وأخيراً المعالجة بأكسيد الألومنيوم ومقاومة التآكل على السطح ، والتي يمكن أيضًا طلاؤها.


اختر البثق أو الصب بالقالب أو الحدادة أو ختم الصفائح المعدنية وفقًا لاحتياجات المنتجات.

البثق هو بثق قضيب الألمنيوم القياسي في الطارد ، ومن ثم يكون التأثير الفعلي هو صلابة T5 أو T6.المواد المختلفة لها تأثيرات صلابة مختلفة.يتم اختيار العلامة التجارية المادية وفقًا لاحتياجات المنتج.سطح الألمنيوم المبثوق أملس ومناسب للمنتجات ذات الشكل البسيط والمعالجة السطحية العالية.

صب القوالب وتزوير مواد الألمنيوم مناسبة للمنتجات غير المنتظمة ذات متطلبات السطح المنخفضة ، والتي يمكن أن توفر المواد وتكاليف المعالجة ، ويمكن أن يتأكسد السطح بشدة ويرسم.


على: 
تحت: 
أرسل لنا رسالة

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع