مسكن » أخبار وسائل الإعلام » أخبار صناعية » ما هي مزايا السفع الرملي؟

ما هي مزايا السفع الرملي؟

تصفح الكمية:158     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

من المستحيل على المستهلكين الذين لديهم فهم بمعالجة ملف الألمنيوم ألا يعرفوا عملية السفع الرملي.تلعب طريقة المعالجة هذه دورها في مصنعي معالجة مقاطع الألمنيوم في جميع أنحاء العالم.إذن ، ما هي مزايا السفع الرملي?

هنا هو المخطط التفصيلي:

1. ما هي مزايا السفع الرملي؟

2. لماذا تختار الرمل؟

3. ما هي المناسبات المناسبة لعملية السفع الرملي؟

ما هي مزايا السفع الرملي؟

1. التكنولوجيا ناضجة.يمكن للعديد من معالجات الألومنيوم الموجودة في السوق إتقان هذا النوع من المعالجة.هذا يعني أنه يمكن للمستهلكين الاختيار من بين العديد من المعالجات في السوق.يمكن للمستهلكين العثور على المعالجات التي يرضون عنها من خلال تقنية المعالجة الممتازة وقيم الشركة والعديد من العوامل الأخرى.

2. إنه مناسب للمعالجة اللاحقة لمحات الألومنيوم.إذا كان ملف تعريف الألمنيوم سيخضع للمعالجة اللاحقة للطلاء الكهربائي والطلاءات المختلفة ، فيجب تنظيف سطح الألومنيوم وصقله مسبقًا.السفع الرملي هو طريقة علاج شائعة جدًا.لا يمكن لملف الألمنيوم المعالج بهذه الطريقة إزالة كل الأوساخ على السطح فحسب ، بل أيضًا جعل سطح ملف تعريف الألمنيوم يحقق خشونة مناسبة.

لماذا تختار السفع الرملي؟

1. طريقة تنظيف فعالة.من خلال الرش عالي السرعة للصنفرة ورمل الحديد والرمال الأخرى ، يمكن تنظيف منتجات الألمنيوم بسرعة عالية في فترة قصيرة نسبيًا.لن يكون لملف الألمنيوم النظيف فقط أي حطام مثل الصدأ على السطح ولكن أيضًا لن يبقى أي أوساخ.

2. طريقة طحن فعالة.في المعالجة العميقة للعديد من مقاطع الألمنيوم ، من المهم جدًا تلميع سطح المنتج.لذلك ، يمكن للمستهلكين الاختيار من بين العديد من طرق المعالجة الأساسية لتلميع سطح مقاطع الألمنيوم.

3. جعل ملامح الألومنيوم أكثر جمالا.يمكن لطريقة المعالجة هذه أيضًا طحن زاوية مستديرة صغيرة عند تقاطع السطح لملف الألومنيوم.بهذه الطريقة ، تبدو قطعة العمل أكثر جمالًا ودقة من الخارج.علاوة على ذلك ، يمكن أن يوفر هذا الطحن أيضًا مساحة تخزين أكبر لزيت التشحيم ، وبالتالي تحسين ظروف التشحيم لمقاطع الألمنيوم عند استخدامها.

ما هي المناسبات المناسبة لعملية السفع الرملي؟

1. طحن قطع العمل الفولاذ المقاوم للصدأ.يمكن للعديد من منتجات الأشغال المعدنية الموجودة في السوق استخدام هذه الطريقة لإزالة البقع على السطح والرمل إلى خشونة السطح المناسبة.وبالتالي ، يتم تسهيل المعالجة اللاحقة للمعدن بشكل أفضل.

2. الصنفرة الخشبية.تم صقل معظم المنتجات الخشبية ذات التأثير غير اللامع عالي الجودة على السطح بهذه الطريقة.علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد هذا النوع من الطحن المستهلكين أيضًا في إزالة أشواك الخشب من الخشب ، لضمان سلامة المستهلكين بشكل أفضل.

سطح نسيج محكم.يمكن أن يساعد هذا النوع من المعالجة المستهلكين أيضًا إذا كانوا بحاجة إلى تأثير فريد من نوعه على النسيج.

باختصار ، السفع الرملي متعدد الاستخدامات وقوي.إذا كان لدى المستهلكين طلب للمعالجة العميقة لمنتجات الألمنيوم ، فإن طريقة المعالجة هذه ضرورية للغاية.YURUN Aluminium Co.، LTD هي شركة صينية لديها سنوات عديدة من الخبرة في معالجة منتجات الألمنيوم.أكد العديد من المستهلكين حول العالم على تكنولوجيا المعالجة الخاصة بنا.


المنتجات الرئيسية

أرسل لنا رسالة

محتوى فارغ!

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع