مسكن » أخبار وسائل الإعلام » أخبار صناعية » ما هو استخدام السفع الرملي؟

ما هو استخدام السفع الرملي؟

تصفح الكمية:128     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعتبر معالجة مقاطع الألمنيوم عن طريق تأثير تدفق الرمل عالي السرعة فعالة للغاية.فقط عندما يفهم المستهلكون خصائص معالجة مثل هذه المنتجات ، يمكنهم اتخاذ خيارات أكثر منطقية.إذن ، ما فائدة السفع الرملي?

هنا هو المخطط التفصيلي:

1. ما هو استخدام السفع الرملي؟

2. ما هي مزايا السفع الرملي؟

3. كيف تختار معالج السفع الرملي؟

ما هو استخدام السفع الرملي؟

1. تنظيف مقاطع الألمنيوم.عن طريق رش الرمل بسرعة عالية على سطح الألومنيوم المراد معالجته ، تحت قوة الهواء المضغوط ، يمكن أن تؤثر المادة الكاشطة على سطح منتج الألمنيوم وتقطعه.بهذه الطريقة ، يمكن تحسين الخصائص الميكانيكية لسطح قطعة العمل.سبعة وعشرون ، طريقة المعالجة هذه يمكن أن تزيل كل الأوساخ مثل الصدأ على سطح قطاع الألمنيوم.

2. تحسين متانة فيلم الطلاء.باستخدام هذا النوع من تقنية المعالجة ، يمكن للمعالج أن يسمح للطلاء بالتدفق والتزيين بسهولة.علاوة على ذلك ، فإن عملية التصنيع هذه تزيد من الالتصاق بين غلاف الألمنيوم والطلاء.بهذه الطريقة ، يمكن للمعالجات إنتاج نتائج معالجة أفضل لمحات الألومنيوم.

3. تخشين قطاعات الألومنيوم.عن طريق تغيير الرمل بأحجام جزيئات مختلفة كخطوة نهائية ، يمكن أن يحقق سطح الألومنيوم الخشونة المختلفة.وبالتالي ، تم تحسين قوة الترابط بين قطاع الألمنيوم ومواد الطلاء والطلاء بشكل كبير.

ما هي مزايا السفع الرملي؟

1. تجربة الإنتاج.بالنسبة للمستهلكين الذين لديهم طلب كبير على معالجة مقاطع الألمنيوم ، فمن غير الحكمة اختيار طريقة معالجة لم يتم اختبارها من قبل سوق المعالجة.لذلك ، لتلبية احتياجات المعالجة للمستهلكين بشكل أفضل ، سيعطي المستهلكون العقلاء الأولوية لاختيار هذا النوع من تكنولوجيا المعالجة التي تتمتع بتجربة إنتاج غنية.

2. قوية.باستخدام هذا النوع من طريقة المعالجة ، يمكن لملف الألومنيوم تحسين تشطيب قطعة العمل بشكل كبير.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعرض قطعة العمل إلى نسيج معدني موحد ، مما يجعل جزء الألمنيوم بأكمله أكثر جمالا.

3. تحسين القدرة الميكانيكية للجزء.بعد عملية المعالجة هذه ، سيشكل سطح ملف تعريف الألمنيوم سطحًا غير مستوٍ ودقيقًا.بهذه الطريقة ، يمكن جعل قطعة العمل أكثر جمالًا وصقلًا.

كيف تختار السفع الرملي ؟ معالج

1. اختر وفقًا لتقييم السوق.يمكن أن يفسر تقييم السوق لمجموعات المستهلكين العديد من المشكلات.يجب أن يكون هؤلاء المعالجات الذين تلقوا تقييمات جيدة من العديد من المستهلكين متميزين من حيث تكنولوجيا المعالجة ومستوى الخدمة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستهلكين أيضًا العثور على وضع معالجة ملف تعريف الألمنيوم أكثر ملاءمة وفقًا لمواقع الاستخدام الفعلي واحتياجات الاستخدام.

2. اختر وفقًا لتفضيلات المستهلك.لا تحتاج قرارات الاستهلاك الحكيمة إلى محو مشاعر المستهلكين.يجب أن تكون علامة المعالج التجارية التي يمكن أن يكون لها صدى مع قيم المستهلكين علامة تجارية عالية الجودة.

باختصار ، السفع الرملي له شروط استخدام مختلفة ، ويمكن أن يوفر للمستهلكين العديد من الوظائف والخدمات المختلفة.YURUN Aluminium Co. ، LTD هي شركة صينية تتمتع بخبرة سنوات عديدة في معالجة مقاطع الألمنيوم.لدينا تكنولوجيا معالجة منتجات الألمنيوم الرائدة في العالم.


المنتجات الرئيسية

أرسل لنا رسالة

محتوى فارغ!

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع