مسكن » منتجات » تصنيع الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي » الصفائح المعدنية ختم الألومنيوم حالة الصوت السطح الرملي والأنودة

الصفائح المعدنية ختم الألومنيوم حالة الصوت السطح الرملي والأنودة

يشير تشكيل الختم إلى طريقة المعالجة والتشكيل لتطبيق القوة الخارجية على اللوح والشريط والأنبوب والملف الجانبي عن طريق الضغط والقالب لإنتاج تشوه أو فصل بلاستيكي ، وذلك للحصول على قطعة العمل (جزء الختم) بالشكل والحجم المطلوبين.
توافر الحالة:
الكمية:
  • 6063

  • YURUN

معلومات عنا

موارد المعدات لمنتجات الألمنيوم Yurun: 13 آلة بثق الألومنيوم المتقدمة الدولية ، بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 20000 طن ؛المزيد من معدات معالجة الألمنيوم الدقيقة الكاملة ؛المزيد من معدات المعالجة المسبقة لأكسدة الألومنيوم الشخصي ، بما في ذلك التلميع وسحب الأسلاك والتفجير بالرمل وغيرها من المعدات.خط إنتاج أنودة صديق للبيئة.تبلغ مساحة المصنع الإجمالية حوالي 30000 متر مربع.إنها شركة مصنعة تدمج "بثق مقاطع الألمنيوم والآلات الدقيقة ومعالجة الأسطح ".

تقع الشركة في دلتا نهر اليانغتسي مع موقع جغرافي متميز ، وعلوم وتكنولوجيا رائدة ووسائل نقل متطورة في الصين.

لقد خدمت منتجات الألمنيوم من Yurun آلاف الشركات وهي شريك طويل الأمد للعديد من الشركات المملوكة للدولة والشركات متعددة الجنسيات وأكبر 500 شركة في العالم.

تشمل مجالاتنا: صناعة السيارات ، والفضاء ، والأتمتة الصناعية ، والأجهزة الطبية ، والديكورات المنزلية ، وإلكترونيات الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات.

مزايانا: لقد ركزنا على معالجة مقاطع الألمنيوم الصناعية لمدة 16 عامًا ، ونوفر للعملاء خدمات دعم شاملة مثل بثق مقاطع الألمنيوم والمعالجة والمعالجة السطحية ، وذلك لتوفير قلق العملاء ، وكن مطمئنًا وإلهامهم ليصبحوا هم الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم الشاملة للبحث والتطوير في الصناعة.


ختم شل

يشير تشكيل الختم إلى طريقة المعالجة والتشكيل لتطبيق القوة الخارجية على اللوح والشريط والأنبوب والملف الجانبي عن طريق الضغط والقالب لإنتاج تشوه أو فصل بلاستيكي ، وذلك للحصول على قطعة العمل (جزء الختم) بالشكل والحجم المطلوبين.


ميزة تحرير الصوت

بالمقارنة مع طرق المعالجة الأخرى ، فإن تشكيل الختم له العديد من المزايا الفريدة في كل من التكنولوجيا والاقتصاد ، وخاصة في الجوانب التالية:

مثل اثنين من البازلاء ، 1 ، دقة الحجم مضمونة بواسطة القالب.لذا فإن الأجزاء المعالجة مستقرة ومتسقة ولها نفس الخصائص.

(2) يمكن أن يحصل تشكيل الختم على أجزاء ذات جدار رقيق وخفيف الوزن وصلابة جيدة وجودة سطح عالية وشكل معقد لا يمكن تصنيعه أو يصعب تصنيعه بطرق معالجة أخرى ؛

(3) ارتفاع معدل استخدام المواد ، والانتماء إلى معالجة أقل للرقائق ؛

(4) كفاءة عالية وتشغيل مناسب ، والمستوى الفني المطلوب للعمال ليس عالياً ؛

(5) يتمتع القالب بعمر خدمة طويل وتكلفة إنتاج منخفضة.

ومع ذلك ، فإن معالجة الختم لها أيضًا العيوب التالية:

(1) ضوضاء واهتزازات عالية ؛

(2) يحتوي القالب على متطلبات عالية الدقة ، وتصنيع معقد ، ودورة طويلة ، وتكلفة تصنيع عالية ، وبالتالي فإن إنتاج الدُفعات الصغيرة محدود ؛

(3) إذا كانت متطلبات الدقة للأجزاء عالية جدًا ، فمن الصعب أن يلبي إنتاج الختم المتطلبات.[1]

 

على: 
تحت: 
أرسل لنا رسالة

منتجات ذات صله

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع