مسكن » أخبار وسائل الإعلام » أخبار صناعية » ما هو دور السفع الرملي؟

ما هو دور السفع الرملي؟

تصفح الكمية:163     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في معالجة منتجات الألمنيوم ، يعتبر السفع الرملي أحد أكثر طرق المعالجة شيوعًا.استخدام هذا النوع من طرق المعالجة هو أكثر من ذلك بكثير.إذن ، ما هو دور السفع الرملي?

هنا هو المخطط التفصيلي:

1. ما هو دور السفع الرملي؟

2. لماذا السفع الرملي؟

3. كيف تختار معالج السفع الرملي؟

ما هو دور السفع الرملي؟

1. نظيف.باستخدام تأثير تدفق الرمال عالي السرعة ، يمكن تنظيف سطح العنصر جيدًا.طريقة التنظيف هذه ليست فعالة فقط ولكنها أيضًا شاملة للغاية.عندما تكون المعالجة السطحية لمحات الألومنيوم مطلوبة ، فإن بعض المستهلكين يفضلون طريقة المعالجة هذه.

2. سطح الألمنيوم الخشن.بالنسبة لمقاطع الألمنيوم التي تتطلب معالجة لاحقة ، تتطلب عملية المعالجة المسبقة تنظيف وخشونة سطح مقاطع الألمنيوم.طريقة المعالجة هذه هي واحدة من أكثر طرق تخشين السطح تفوقًا.باستخدام قوة الهواء المضغوط لرش أنواع مختلفة من الرمل على سطح المنتج بسرعة عالية ، يمكن الحصول على سطح قطعة العمل بخشونة مناسبة.

3. تحسين الالتصاق.من خلال هذا النوع من المعالجة ، يمكن زيادة الالتصاق بينه وبين الطلاء ومتانة فيلم الطلاء.بهذه الطريقة ، يتم تحسين قوة الترابط بين قطعة العمل والطلاء بشكل كبير ، مما يجعل أجزاء الترابط أكثر تماسكًا.

لماذا السفع الرملي؟

1. تحسين تجربة المستهلك.يمكن أن تساعد تقنية معالجة مقاطع الألمنيوم الممتازة المستهلكين على أداء وظيفة مقاطع الألمنيوم بشكل أفضل.علاوة على ذلك ، يمكن للمستهلكين أيضًا البدء من احتياجاتهم الخاصة والعثور على تقنية معالجة يمكنها تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

2. إنه مناسب لعمليات المعالجة العميقة اللاحقة.إذا كان المستهلكون يعتزمون أيضًا إجراء معالجة أكثر دقة وعمقًا لمحات الألومنيوم ، فيمكن استخدام السفع الرملي كنوع من المعالجة المسبقة.يمكن للمستهلكين أيضًا العثور على المناسبات المناسبة لتقنيات المعالجة المختلفة من خلال استشارة خدمة العملاء.

3. إطالة عمر خدمة مقاطع الألمنيوم.هذه التشكيلات المصنوعة من الألومنيوم التي يمكن استخدامها لفترة طويلة يتم تشكيلها في الغالب بعمق.لذلك ، يمكن للمستهلكين العثور على المزيد من تكنولوجيا المعالجة المرغوبة.

كيف تختار السفع الرملي ؟ معالج

1. حدد المعالجات المعروفة.يمكن أن تكون العلامة التجارية للمعالج بمثابة مرجع بديهي للغاية.أيضًا ، يمكن للمعالجين ذوي الوعي العالي بالعلامة التجارية أن يوفروا للمستهلكين تجربة أفضل بعد البيع.

2. النظر في الكلام الشفهي للمعالج.التقييم بالإجماع للمستهلكين في السوق مهم للغاية.لقد أثبتت الممارسة أن المعالجات التي تتمتع بسمعة طيبة للعلامة التجارية في السوق لا تتمتع فقط بمهارات معالجة رائعة ولكن يمكنها أيضًا تزويد المستهلكين بخدمات محترمة وموثوقة.

3. إنشاء ميزانية سعرية.يشعر بعض المستهلكين دائمًا بالضيق بسبب الإفراط في الإنفاق.طريقة حل مشكلة الإنفاق المفرط بسيطة للغاية ، ما عليك سوى صياغة ميزانية سعر مناسبة مسبقًا.حتى ، من خلال التحقق من عامل السعر ، يمكن للمستهلكين اتخاذ قرارات الاستهلاك بسرعة أكبر.

في الختام ، يمكن للمعالج عالي الجودة أن يوفر للمستهلكين نتائج تفجير جيدة.YURUN Aluminium Co. ، LTD هي مؤسسة صينية تتمتع بخبرة سنوات عديدة في معالجة منتجات الألمنيوم ، ونأمل أن يتمكن المستهلكون من الحصول على خدمة مرضية أكثر من أي شخص آخر.


المنتجات الرئيسية

أرسل لنا رسالة

محتوى فارغ!

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع