مسكن » منتجات » المعالجة السطحية » أكسدة انوديك » منفاخ الألمنيوم الإسكان معالجة غلاف الألومنيوم الكهربائي تخصيص منتجات الألمنيوم

منفاخ الألمنيوم الإسكان معالجة غلاف الألومنيوم الكهربائي تخصيص منتجات الألمنيوم

عملية تصنيع غلاف منفاخ الألمنيوم: شراء 6063 قضيب ألومنيوم عالي الجودة ، قم بضغطه في أنبوب ، ثم قصه بالطول المطلوب ، ثم طحن الثقب بآلة CNC ، وحفر ثقوب لولبية ، وما إلى ذلك ، وأخيراً قم بتغطيته بأكسيد الألومنيوم. اللون المطلوب.يمكن سفع السطح بالرمل وتحويله إلى أحمر ، رمادي ، أسود ، أزرق ، فضي ، إلخ
توافر الحالة:
الكمية:
  • 6063

  • yurun

موارد المعدات لمنتجات الألمنيوم Yurun: 13 آلة بثق الألومنيوم المتقدمة الدولية ، بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 20000 طن ؛المزيد من معدات معالجة الألمنيوم الدقيقة الكاملة ؛المزيد من معدات المعالجة المسبقة لأكسدة الألومنيوم الشخصي ، بما في ذلك التلميع وسحب الأسلاك والتفجير بالرمل وغيرها من المعدات.خط إنتاج أنودة صديق للبيئة.تبلغ مساحة المصنع الإجمالية حوالي 30000 متر مربع.إنها شركة مصنعة تدمج "بثق مقاطع الألمنيوم والآلات الدقيقة ومعالجة الأسطح ".

تقع الشركة في دلتا نهر اليانغتسي مع موقع جغرافي متميز ، وعلوم وتكنولوجيا رائدة ووسائل نقل متطورة في الصين.

لقد خدمت منتجات الألمنيوم من Yurun آلاف الشركات وهي شريك طويل الأمد للعديد من الشركات المملوكة للدولة والشركات متعددة الجنسيات وأكبر 500 شركة في العالم.

تشمل مجالاتنا: صناعة السيارات ، والفضاء ، والأتمتة الصناعية ، والأجهزة الطبية ، والديكورات المنزلية ، وإلكترونيات الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات.

مزايانا: لقد ركزنا على معالجة مقاطع الألمنيوم الصناعية لمدة 16 عامًا ، ونوفر للعملاء خدمات دعم شاملة مثل بثق مقاطع الألمنيوم والمعالجة والمعالجة السطحية ، وذلك لتوفير قلق العملاء ، وكن مطمئنًا وإلهامهم ليصبحوا هم الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم الشاملة للبحث والتطوير في الصناعة.


منتجات الألمنيوم هي أكثر المنتجات المعدنية غير الحديدية شيوعًا في الحياة اليومية وهي أيضًا الأكثر استخدامًا في الصناعة.وهي تغطي مجالات البحر والأرض والجو وحتى الفضاء الخارجي.من بينها ، المجالات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتنا مثل الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.يستخدم الألمنيوم على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والكهربائية ، مثل المبرد ، الغلاف الكهربائي ، الإطار ، الملحقات ، إلخ.

تبلغ كثافة الألومنيوم حوالي 1/3 من كثافة الفولاذ والنحاس الأصفر.بالمقارنة مع المعادن غير الحديدية الأخرى ، فإن كثافة الألومنيوم أصغر أيضًا ، أي أنها أخف من المعادن الأخرى.علاوة على ذلك ، فإنه يظهر مقاومة أفضل للتآكل في معظم البيئات.يمكن أن تخضع منتجات سبائك الألومنيوم لمجموعة متنوعة من المعالجات السطحية ، مثل المعالجة بأكسيد الألومنيوم ، والتلميع الميكانيكي ، والتلميع الكيميائي ، وسحب الأسلاك ، والسفع بالرمل ، والرحلان الكهربي ، وما إلى ذلك.


يتميز الألمنيوم بموصلية ممتازة ، لذلك غالبًا ما يستخدم في المحركات ذات عزم الدوران العالي ؛يتمتع الألمنيوم بموصلية حرارية جيدة ، لذلك يمكنه صنع المبادلات الحرارية ، المبخرات ، أجهزة التدفئة ، أواني الطبخ ، المشعات ، إلخ. الألومنيوم ليس له كهرومغناطيسية ، وهو أيضًا ميزة بارزة جدًا في مجال التطبيقات الإلكترونية والكهربائية.

في الوقت الحاضر ، درجات سبائك الألومنيوم المستخدمة بشكل شائع للأجهزة الإلكترونية والكهربائية هي 1060 ، 3003 ، 5052 ، 6011 ، 6061 ، 6063 ، إلخ ، مثل الملحقات الميكانيكية ، لوحة مكبر طاقة السيارات ، مبيت مزود الطاقة ، غلاف الهاتف المحمول ، المحرك الإسكان ، الكابلات ، إطار شاشة LED ، عاكس الضوء ، ملحقات التصوير الفوتوغرافي ، إلخ.


على: 
تحت: 
أرسل لنا رسالة

منتجات ذات صله

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع