مسكن » قطاع الألمنيوم الصناعي

ما هو الألمنيوم الصناعي؟

تنتج تشكيلات الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي بشكل أساسي حسب رسم العميل. تتميز مقاطع الألمنيوم الصناعية المخصصة بإمكانية لحام ممتازة ومقاومة للتآكل وقابلية للتشغيل على البارد.يمكن أيضًا أن تكون مقاطع الألمنيوم الصناعية المبثوقة مؤكسدة وملونة ، أو مطلية بالمينا ، وهي مناسبة لمواد الديكور.يحتوي على كمية صغيرة من النحاس ، لذا فإن قوته أعلى من 6063 ، لكن حساسية التبريد الخاصة به أعلى أيضًا من 6063. لا يمكن تحقيق التبريد بالهواء بعد البثق.يحتاج إلى إعادة المعالجة بالمحلول وإخماد الشيخوخة للحصول على قوة أعلى.لديها قابلية لحام ممتازة ومقاومة للتآكل وقابلية للتشغيل على البارد.سبيكة واعدة.يمكن معالجته بأكسيد الألومنيوم وتلوينه أو طلاءه بالمينا ، وهو مناسب لمواد الديكور.
 

الصناعات التي خدمناها

  • صناعة البناء والتشييد
تعتبر منتجات الألمنيوم من أكثر المنتجات المعدنية غير الحديدية شيوعًا في الحياة اليومية وهي أيضًا الأكثر استخدامًا في الصناعة.وهي تغطي مجالات البحر والأرض والجو وحتى الفضاء الخارجي.من بينها ، المجالات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتنا مثل الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.يستخدم الألمنيوم على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية والكهربائية ، مثل المبرد ، الغلاف الكهربائي ، الإطار ، الملحقات ، إلخ.
المعالجة السطحية الدقيقة
المنيوم متأين
الألمنيوم المطلي بالكهرباء
مسحوق رش الألمنيوم
الألومنيوم نقل الحبوب الخشبية
رش الألومنيوم بالفلوروكربون
ألمنيوم مصقول

آلية

قابلية تشكيل الألومنيوم ممتازة.في العديد من سبائك الألومنيوم المشوهة وسبائك الألومنيوم المصبوب ، وكذلك في حالات مختلفة بعد إنتاج هذه السبائك ، تتغير خصائص المعالجة بشكل كبير ، الأمر الذي يتطلب أدوات أو تقنيات آلية خاصة.
 

القابلية للتشكيل

تسود قوة الشد المحددة ، وقوة الخضوع ، والليونة ، ومعدل تصلب العمل المقابل على تغيير التشوه المسموح به.
 
 
 

إعادة التدوير

يتميز الألمنيوم بإمكانية إعادة تدوير عالية ، وخصائص الألمنيوم المعاد تدويره هي الصمغ
 
 
 
 

مزايا ملف الألمنيوم الصناعي لدينا

لقد ركزنا على معالجة مقاطع الألمنيوم الصناعية لمدة 16 عامًا ، ونوفر للعملاء خدمات دعم وقفة واحدة مثل معالجة بثق الألومنيوم , ومعالجة الأسطح ، وذلك لتوفير قلق العملاء ، وكن مطمئنًا وإلهامهم ليصبحوا منتج الألمنيوم الشامل الرائد R & D الشركة المصنعة في الصناعة.

أرسل لنا رسالة

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع