مسكن » منتجات » تصنيع الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي » الألومنيوم حالة الصوت الألومنيوم الشخصي النتوء اللكم الألومنيوم الشخصي

الألومنيوم حالة الصوت الألومنيوم الشخصي النتوء اللكم الألومنيوم الشخصي

هناك العديد من المواد التي تتم معالجتها بواسطة أدوات آلة CNC ، من بينها الألومنيوم الذي يعد أحد أكثر المواد معالجة.عند تصنيع أجزاء الألومنيوم باستخدام أدوات آلة CNC ، يجب أن ننتبه لهذه الأمور لجعل حجم الماكينة أكثر استقرارًا.
واحد.حالة الآلة.يعتمد استقرار المعالجة بشكل كبير على حالة الماكينة.قبل المعالجة ، نحتاج إلى التحقق من أن الجهاز نفسه لا يبدأ تشغيل الجهاز بعد عدم وجود مشكلة.
توافر الحالة:
الكمية:
  • 6063 6005 6061 7075

  • yurun

موارد المعدات لمنتجات الألمنيوم Yurun: 13 آلة بثق الألومنيوم المتقدمة الدولية ، بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 20000 طن ؛المزيد من معدات معالجة الألمنيوم الدقيقة الكاملة ؛المزيد من معدات المعالجة المسبقة لأكسدة الألومنيوم الشخصي ، بما في ذلك التلميع وسحب الأسلاك والتفجير بالرمل وغيرها من المعدات.خط إنتاج أنودة صديق للبيئة.تبلغ مساحة المصنع الإجمالية حوالي 30000 متر مربع.إنها شركة مصنعة تدمج "بثق مقاطع الألمنيوم والآلات الدقيقة ومعالجة الأسطح ".

تقع الشركة في دلتا نهر اليانغتسي مع موقع جغرافي متميز ، وعلوم وتكنولوجيا رائدة ووسائل نقل متطورة في الصين.

لقد خدمت منتجات الألمنيوم من Yurun آلاف الشركات وهي شريك طويل الأمد للعديد من الشركات المملوكة للدولة والشركات متعددة الجنسيات وأكبر 500 شركة في العالم.

تشمل مجالاتنا: صناعة السيارات ، والفضاء ، والأتمتة الصناعية ، والأجهزة الطبية ، والديكورات المنزلية ، وإلكترونيات الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات.

مزايانا: لقد ركزنا على معالجة مقاطع الألمنيوم الصناعية لمدة 16 عامًا ، ونوفر للعملاء خدمات دعم شاملة مثل بثق مقاطع الألمنيوم والمعالجة والمعالجة السطحية ، وذلك لتوفير قلق العملاء ، وكن مطمئنًا وإلهامهم ليصبحوا هم الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم الشاملة للبحث والتطوير في الصناعة.


واحد.حالة الآلة.يعتمد استقرار المعالجة بشكل كبير على حالة الماكينة.قبل المعالجة ، نحتاج إلى التحقق من أن الجهاز نفسه لا يبدأ تشغيل الجهاز بعد عدم وجود مشكلة.

اثنين.مشكلة تبريد المواد.قد تتشوه قطعة العمل بعد التبريد.غالبًا ما يكون من الصعب تجنب هذا الموقف.في هذه الحالة ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لاستخدام المبرد.يجب أيضًا مراعاة إمكانية تشوه المواد في القياس الميداني.

ثلاثة.تكنولوجيا المعالجة.تكنولوجيا المعالجة غير المعقولة من السهل أن تسبب خطأ في حجم قطعة العمل.يجب استخدام أداة التثبيت لتقليل خطأ التصنيع الناجم عن رقائق الألومنيوم على أجزاء الألومنيوم على أساس ضمان تفاصيل العملية الأساسية لطحن آلات التفريز NC.

أربعة.إعدادات المعلمة.ستؤثر سرعة القطع ومعدل التغذية وعمق القطع وتعويض الأداة على ثبات معالجة الألمنيوم ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص.

خمسة.اختيار الأداة.عند معالجة أجزاء الألمنيوم ، يجب استخدام أدوات خاصة قدر الإمكان ، والتي غالبًا ما تكون أكثر استهدافًا.على سبيل المثال ، عادةً ما يكون لقاطع الطحن الخاص بسبائك الألمنيوم زاوية أشعل النار كبيرة وزاوية لولبية وحافة حادة ، مما يفضي بشكل أكبر إلى معالجة أجزاء سبائك الألومنيوم ، وستكون جودة السطح أفضل.

ستة.يؤكد.أجزاء الألمنيوم مصنوعة من مواد ناعمة ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص لقوة التثبيت.بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية المعالجة ، تكون أجزاء الألمنيوم في حالة جيدة لفترة من الوقت قبل العملية التالية للتخلص من الإجهاد.

على: 
تحت: 
أرسل لنا رسالة

منتجات ذات صله

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع