مسكن » منتجات » تصنيع الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي » عالية الدقة الألومنيوم الملف الشخصي الصانع الصناعي الألومنيوم

عالية الدقة الألومنيوم الملف الشخصي الصانع الصناعي الألومنيوم

خطوات عملية بثق سبائك الألومنيوم
إن بثق مقاطع الألمنيوم عبارة عن طريقة معالجة بلاستيكية تطبق قوة خارجية على المعدن الفارغ الموجود في الحاوية (برميل البثق) لجعله يتدفق خارج فتحة القالب المحددة للحصول على شكل المقطع وحجمه المطلوب.
في عملية البثق الفعلية ، يتم تشكيل القالب بشكل عام عن طريق تضفير القالب العلوي والقالب السفلي ، ولكن يتم شد القالب بسبب الإجهاد غير المتكافئ بسبب ضغط البثق ، مما يؤدي إلى انقطاع عملية البثق أو التأثير على جودة منتج مقذوففي نفس الوقت ، حجم ثقب القالب الحالي ثابت ، ويمكن إنتاج نفس النوع من البثق بشكل منفصل ؛عند إنتاج مواصفات مختلفة لأجزاء البثق ، يجب تغيير القالب بشكل متكرر ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة الإنتاج
توافر الحالة:
الكمية:
  • 6063 6061

  • yurun

موارد المعدات لمنتجات الألمنيوم Yurun: 13 آلة بثق الألومنيوم المتقدمة الدولية ، بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 20000 طن ؛المزيد من معدات معالجة الألمنيوم الدقيقة الكاملة ؛المزيد من معدات المعالجة المسبقة لأكسدة الألومنيوم الشخصي ، بما في ذلك التلميع وسحب الأسلاك والتفجير بالرمل وغيرها من المعدات.خط إنتاج أنودة صديق للبيئة.تبلغ مساحة المصنع الإجمالية حوالي 30000 متر مربع.إنها شركة مصنعة تدمج "بثق مقاطع الألمنيوم والآلات الدقيقة ومعالجة الأسطح ".

تقع الشركة في دلتا نهر اليانغتسي مع موقع جغرافي متميز ، وعلوم وتكنولوجيا رائدة ووسائل نقل متطورة في الصين.

لقد خدمت منتجات الألمنيوم من Yurun آلاف الشركات وهي شريك طويل الأمد للعديد من الشركات المملوكة للدولة والشركات متعددة الجنسيات وأكبر 500 شركة في العالم.

تشمل مجالاتنا: صناعة السيارات ، والفضاء ، والأتمتة الصناعية ، والأجهزة الطبية ، والديكورات المنزلية ، وإلكترونيات الأجهزة المنزلية ، وغيرها من الصناعات.

مزايانا: لقد ركزنا على معالجة مقاطع الألمنيوم الصناعية لمدة 16 عامًا ، ونوفر للعملاء خدمات دعم شاملة مثل بثق مقاطع الألمنيوم والمعالجة والمعالجة السطحية ، وذلك لتوفير قلق العملاء ، وكن مطمئنًا وإلهامهم ليصبحوا هم الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات الألمنيوم الشاملة للبحث والتطوير في الصناعة.


خطوات عملية بثق سبائك الألومنيوم

إن بثق مقاطع الألمنيوم عبارة عن طريقة معالجة بلاستيكية تطبق قوة خارجية على المعدن الفارغ الموجود في الحاوية (برميل البثق) لجعله يتدفق خارج فتحة القالب المحددة للحصول على شكل المقطع وحجمه المطلوب.

في عملية البثق الفعلية ، يتم تشكيل القالب بشكل عام عن طريق تضفير القالب العلوي والقالب السفلي ، ولكن يتم شد القالب بسبب الإجهاد غير المتكافئ بسبب ضغط البثق ، مما يؤدي إلى انقطاع عملية البثق أو التأثير على جودة منتج مقذوففي نفس الوقت ، حجم ثقب القالب الحالي ثابت ، ويمكن إنتاج نفس النوع من البثق بشكل منفصل ؛عند إنتاج مواصفات مختلفة لأجزاء البثق ، يجب تغيير القالب بشكل متكرر ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة الإنتاج.

لذلك ، من أجل تحسين جودة إنتاج الأجزاء المبثوقة وتحسين كفاءة الإنتاج للأجزاء المبثوقة ، يوصى بعملية بثق مقاطع الألمنيوم التالية.

عملية البثق لملف سبائك الألومنيوم هي كما يلي:

1. العفن: تنظيف القالب ورش عامل التحرير على القالب ،

2. التثبيت: قم بتوصيل قالب البثق بمنفذ معدات البثق من خلال البراغي.

3. المعالجة المسبقة للمواد الخام: قم بتسخين سبيكة الألومنيوم إلى 360 إلى 380 ℃ وضعها في برميل البثق لمعدات البثق.

4. البثق: جهاز البثق في آلة البثق ينتقل إلى قالب البثق بسرعة البثق من 0.2m / min إلى 0.3m / min ، يبثق سبيكة الألومنيوم ، ويبثق سبيكة الألومنيوم من ثقب القالب بالبثق يموت لتشكيل جزء البثق ؛

5. الجر: قم بإصلاح أحد طرفي البثق المشكل من خلال معدات الجر ، واستكمل السحب مع عمل معدات البثق ؛

6. القطع: يتم تحويل جميع سبائك الألومنيوم داخل أسطوانة البثق إلى أجزاء بثق ، ويتم قطع أجزاء البثق وفقًا للحجم المحدد مسبقًا من خلال معدات القطع.


على: 
تحت: 
أرسل لنا رسالة

منتجات ذات صله

شركة يورون للألمنيوم المحدودة

 

 

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا

  18501629816  86+
echowang_9816@163.com

حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Free Trade Zone Yu Run Aluminium Products Co. Ltd.التكنولوجيا من خلال leadong.com | موقع